رد فعل «علي غزلان» بعد طلاق خطيبته السابقة منة عرفة

حالة من الجدل الواسع، أثارها محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، الساعات الماضية، بعد إعلان انفصالهما للمرة الثانية، وذلك في منشور على حسابه الشخصي بـ انستجرام صباح اليوم.

 

 

 

 

وتساءل كثير من رواد السوشيال ميديا عن رد فعل علي غزلان، خطيب منة عرفة السابق، على أنباء طلاقها للمرة الثانية.

رد فعل علي غزلان خطيب منة عرفة السابق على طلاقها للمرة الثانية

من جانبه، تجاهل علي غزلان أنباء طلاق منة عرفة تماما، ولم ينشغل بها حي استمر في نشر منشورات عن عمله وفعالياته الجديدة، دون ان يبدي اهتمام.

 

 

 

 

من جانبها، نشرت الفنانة منة عرفة، عبر خاصية ستوري على “انستجرام” منشور تقول فيه: “ان كان لنا نصيب في شيئ سنراه وان لم يكن فالخير فيما قدره الله”.

كما كشف المهدي عن سبب الانفصال في منشور جديد له قائلا: “ربنا اللي بيرزق العبد، وعمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله.”

 

 

وجاء قرار الطلاق بالتزامن مع إساءته للفنانة إلهام شاهين، ونشوب حرب كلامية بينه وبين الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بسبب تصريحات نارية بين محمود المهدي والفنان أشرف زكي.

 

 

 

 

بدأت القصة بهجوم محمود المهدي على الفنانة إلهام شاهين، بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليها: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (…) الرجالة».

من جانبه، رد أشرف زكي على هذه الإهانة قائلا: “واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.