رسمياً – روما يضم تامي أبراهام

أعلن نادي إيه سي روما الإيطالي التعاقد مع الشاب الإنجليزي تامي أبراهام قادمًا من نادي تشيلسي، لمدة 5 سنوات قادمة.

روما يضم تامي أبراهام

انضم أبراهام صاحب الـ 23 عامًا إلى نادي روما قادمًا من تشيلسي الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا العام مقابل 40 مليون يورو.

تتضمن الصفقة أيضًا عددًا من البنود المتعلقة بالأداء، بناءً على إنجازات كل من اللاعب والنادي. سيحتفظ تشيلسي أيضًا بالحق في نسبة مئوية من أي رسوم انتقال مستقبلية لمهاجمه السابق.

قال أبراهام عقب تقديمه في ناديه الجديد: “يمكنك أن تشعر عندما يريدك النادي حقًا – وقد أوضح روما اهتمامه على الفور”.أخبار متعلقة

وأضاف الوافد الجديد إلى الذئاب: “روما نادٍ يستحق القتال على الألقاب. لقد كانت لدي تجربة الفوز بألقاب كبرى وأريد أن أكون في تلك المسابقات مرة أخرى، لذلك أريد مساعدة هذا الفريق لتحقيق ذلك والوصول إلى المستوى الذي ينبغي أن يكون عليه روما”.

وأتم: “إنه لشرف عظيم أن أكون رقم 9 في هذا النادي ولا يمكنني الانتظار للبدء ومساعدة الفريق”.

قال تياجو بينتو ، المدير العام لنادي روما: “على الرغم من كونه لا يزال صغيرًا جدًا، مع وجود قدر كبير من الإمكانات لمواصلة التحسن، فقد لعب بالفعل أكثر من 200 مباراة في مسيرته وسجل أكثر من 100 هدف، وفاز بعدد من الألقاب الكبرى أيضًا”.

وأضاف: “اختيار ترك الدوري الإنجليزي الممتاز والنادي الذي نشأ فيه، يوضح بوضوح شديد مدى إيمانه بهذه الفرصة لتطوير قدراته وإظهار ما يمكنه فعله في روما”.

وأتم: “جلب لاعبين لديهم مثل هذا الجوع والرغبة في اللعب لنادينا أمر مهم للغاية في المساعدة على بناء الهوية والشعور بالانتماء الذي يعد جزءًا أساسيًا من رؤيتنا الشاملة لهذا الفريق”.

وأصبح أبراهام رابع صفقة لنادي روما هذا الصيف بعد التعاقد مع كل من الحارس روي باتريسيو و المهاجم إلدور شومورودوف والظهير الأيسر ماتياس فينا.

يذكر أن أبراهام سجل 30 هدفًا في 82 مباراة بقميص تشيلسي في جميع المسابقات، وظهر لأول مرة مع منتخب إنجلترا في عام 2017، وسجل هدفه الأول لبلاده بعد ذلك بعامين في مباراة ضد الجبل الأسود.

عن admin

شاهد أيضاً

غضـ.ـب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصـ.ـريحات ليوناردو

كشفت تقـ.ـارير صحفية إسبانية اليوم، عن وجود غـ.ـضب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.