رقم باكثر من 6 اصـ.ـفار حجم ثـ.ـروة الزعيم عادل إمام..

يعد الفنان عادل إمام من أكبر وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، حيث لقب بـ “الزعيم”، ونالت أعماله شهرة واسعة بين الجماهير.

وقدم عادل إمام، طيلة مشواره الفني، أكثر من 100 فيلم سينمائي، بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، حيث يشارك بمسلسل في كل موسم رمضاني.

لن تصدق حجم ثروة الزعيم عادل إمام.. تجاوزت التوقعات

وبالرغم من عدم إفصاح إمام عن ثـ.ـروته مطلقًا، إلا أنه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حجم ثـ.ـروة الزعيم، والتي جنيها من جميع أعماله على مدار السنوات الماضية، استنادًا إلى تقارير سابقة.

وأفادت التقارير، إلى أن الزعيم يمتلك أكثر من نـ.ـصف مليار جنيه مصري، إضافة إلى عدد من العقارات والسيارات الفارهة منها ميتسوبيشي باجيرو ومرسيدس اس كلاس (Mercedes S Class، Mitsubishi pajero).

فيما ذكرت تقارير أخرى منقولة عن موقع CELEBRITY NET WORTH، إن ثروة الزعيم تبلغ 250 مليون دولار.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة الزعيم عادل إمام بعد إصابته بفيروس كورونا، مما جعل تلك الأقاويل تنتشر سريعا على الصفحات الالكترونية وبين الجمهور متسائلين عن حقيقة هذا الأمر.

حيث كشف مصدر مقرب من أسرة عادل إمام، أنه يتمتع بصحة جيدة وأن تلك الأوقاويل ليس لها أي أساس من الـ.ـصحة، ووصفها بـ”الشائعات الـ.ـعارية تماما من الصحة”، مؤكدا أن الزعيم يقضي معظم وقته برفقة أولاده وأحفاده ومشددا على الإجراءات الاحترازية منعا لانتشار عـ.ـدوى فـ.ـيروس كـ.ـورونـ.ـا.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.