ريال مدريد يواجـ.ـهه مشـ.ـكله واحدة للتـ.ـعاقد مع مبابي هذا الموسم

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن وجود عـ.ـقبة واحدة أمام ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

عقـ.ـبة واحدة امام ريال مدريد

تمكنت إدارة باريس سان جيرمان بالفوز في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بخدمات العديد من اللاعبين الثقال، من أجل المـ.ـنافسة الـ.ـقوية على كافة البطولات التي يشارك فيها البي أس جي بداية من الموسم الجديد 2021/2022.

ويُعد كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين الشباب الموجودين على الساحة الـ.ـرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما يُعد فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد مهووساً بالتعاقد معه هذا الصيف.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي الصيف المقبل 2022، لذلك يرغب باريس سان جيرمان في تجديد عقد اللاعب حفاظاً عليه من المـ.ـطامع الخارجية، وهذا ما يرفضه اللاعب الفرنسي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد يرغب بشدة في إتمام صفقة انتقال كيليان مبابي خلال الساعات القليلة المقبلة.

كما أشارت التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان لن يوافق على رحيل مبابي إلا اذا وصل العرض المادي لأكثر من 220 مليون يورو بينما يجد ريال مدريد معضلة كبيرة وهي عدم توفر المال بسبب العجز المادي إثر تفشي فيروس كورونا.

ما هي صفقات باريس سان جيرمان في صيف 2021؟

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس، أشرف حكيمي، دوناروما، جورجينيو فينالدوم والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

عن admin

شاهد أيضاً

اخيرا تمكن من المشي !!!!!

نجح الشاب المكسيكي “خوان بيدرو فرانكو” الذي ارتبط اسمه بلقب “أسمن رجل في العالم” من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.