زينة تفتح النــ.ـار على أحمد عز وتصــــ.ـرح أسرار صادمة

أعلن معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، الساعات الماضية، أنه قام بتحريات عن الأعمال السينمائية والدرامية التى يشارك فيها الفنان أحمد عز، مشيرا إلى أن دخله يصل لـ300 مليون جنيه سنويا.

وأضاف الدكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة”، أن أحمد عز حصل على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية “علاء الدين” والتي عرضت لمدة 3 أيام بالمملكة العربية السعودية.

كما كشف محامي زينة، أن عز لديه جيم خاص وكافيه، موضحا أنه لن يعلق على أحكام القضاء في الحصول على أبنائها لكي يعيشه في المستوى اللائق.

وطالب “الدكر”، بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا للطفلين والتي صدر بها حكم من محكمة أول درجة، لأن عز تحصل على 24 مليون جنيه في أخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم “الممر”، ومسلسل “هجمة ومرتدة”، وفيلم “الجريمة”.

وفي وقت سابق، أدلت الفنانة زينة، بتصريحات نارية عن زوجها السابق، الفنان أحمد عز، خلال تكريمها بندوة في قصر السينما، اليوم، ضمن برنامج نجم وندوة، للهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقالت زينة، إنها تأكدت من مساندة الجمهور لها على مدى سنوات أزمتها مع أحمد عز حتى انتصرت بنسب الأطفال لأبيهم ووصل الأمر للخلع.

وأضافت قائلة: ” أنا طويت الصفحة دي تماما من حياتي، وكأنها لم تكن من الأساس، ونسيت الموضوع كله ومش مهتمة بيه أصلا، وبعرف الأخبار زيي زي أي حد من الجرياد والمواقع، فمن أول ارتباطنا ببعض لحد قضية الخلع أنا نسيت كل حاجة تماما”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.