ماهو الشيئ الذي أخفتـ.ـه دلال عبد العزيز على سمير غانم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر للفنانة دلال عبد العزيز ، اثناء لقاء تليفزيوني قديم وهي تتحدث عن الصعاب التي تعرضت لها هي وزوجها، وكيف تغلبت عليها لصالح الأسرة.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

حيث أعلنت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، زوجة الفنان الراحل سمير غانم، أن اكثر موقف محزن تعرضت له هو عندما أخفت خبر وفاة صديق عمره جورج سيدهم عنه ساعات عدّة، حتى علم بالخبر من طريق إحدى الصحف فأُصيب بالصدمة، ولم ينطق بعدها لأيام طويلة.

سبب إخفائها الخبر عنه

كما قالت دلال عبدالعزيز، في تصريح سابق لها عن سبب أخفا خبر وفاة الفنان جورج سيدهم عن زوجها ، وذلك نظراً للعلاقة القوية والطويلة التي جمعت بينهما، موضحه إلى أن جورج سيدهم هو أحد رموز المسرح المصري، مؤكدة أنه من اكتشفها العام 1980 وكان دائما يقول لها الممثلة الجيدة ستفرض نفسها.

دلال عبد العزيز تعلق على تعرضها للخذلان اثناء مرضها

 

دلال عبدالعزيز

حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر لـ دلال عبد العزيز مع الإعلامية هالة سرحان قبل وفاتها بسنوات، وهي تتحدث عن الفترة التي مرضت فيها وأصبحت ملازمة الفراش بسبب الانزلاق الغضروفي.

وأضافت دلال عبد العزيز، خلال حوارها مع هالة سرحان، أنها خلال تلك المحنة اقتربت من الله أكثر، وكانت خائفة لدرجة كبيرة لأن يكون ذلك مقدمة لشلل قد يلم بها.

وأكدت، أن تلك الفترة جعلتها تعلم من هم أصدقاءها الحقيقيين قائلة: “عرفت من صوت ناس بيطمنوا عليا إنهم بيكلمونى لغرض الكلام فقط، علشان لما أقوم يبقوا كلمونى، وعرفت الفرق”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.