سـ.ـر انفصـ.ـال عبلة كامل عن أبو البنات(مفاجأة للجميع)

تصدرت الفنانة عبلة كاملة محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد كثرة البحث عنها بالتزامن مع عيد ميلادها، حيث أنها أتمت عامها الـ61 بعد رحلة طويلة في المجال الفني.

عدد زيجات عبلة كامل

تزوجت عبلة كامل مرتين، الأولى في أوائل الثمانينات من الفنان أحمد كمال، وأنجبت منه ابنتين، والثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أنهما انفصلا بعد عامين- وتحديدا في 2005.

سر انفصال عبلة كامل عن أحمد كمال

 

وقال الفنان أحمد كمال في لقاء تليفزيوني ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” إن انفصاله عن الفنانة عبلة كامل يرجع إلى أن إيقاع رحلتها يختلف عنه، فهو فنان مسرحي، وظروف عملها كانت أسرع منه بكثير، لهذا السبب حدث الطلاق.

بينما قال الفنان محمود الجندي، في حوار تليفزيوني له، إن الفنانة عبلة كامل ارتدت الحجاب بعد عودتهما من أداء فريضة الحج بالأراضي المقدسة، حيث أخبرته أنها لن تخلع الحجاب بعد أداء فريضة الحج، فرحب “الجندي” مشيرا إلى أنه قال إن هذه قناعتها الشخصية، وهي حرة فيما تختار.

وأكد “الجندي” أنه دفع مهرًا للفنانة الكبيرة، قيمته 25 قرشا فقط، وقال إنه لم يتحدث معها بشأن قيمة المهر أو مثل تلك الأمور، ونفى أن يكون زواجهما حدث سرًا، والدليل أن المجلات والصحف نشرت الخبر فور حدوثه

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.