سهير رمزي تكشف سر رفضــ.ـها الانجاب وتنــ.ـهار من البكاء

عتبر الفنانة سهير رمزي من الشخصيات المثيرة للجدل دائما، حيث أنها واحدة من فنانات الإغراء اللاتي قمن بتجسيد العديد من الأدوار السينمائية التي بها مشاهد إغراء، ولكنها فضلت أن تعتزل التمثيل وارتدت الحجاب، ولكنها أعلنت عودتها مرة أخرى وخلعت الحجاب.

سهير رمزي تكشف سر رفضها الانجاب

اعترفت سهير رمزي، خلال إستضافتها في برنامج “شيخ الحارة”، بأنها أجهضت نفسها 3 مرات، موضحة أنها كانت لا ترغب في الانجاب على الاطلاق وذلك بسبب إنشغالها بالشهرة والفن.

وأكدت، أنها بالفعل نادمة أشد الندم على رفضها الانجاب، ولكن ذلك الندم حدث بعد فوات الأوان، مشيرا إلى أنها عندما كبرت شعرت بالوحدة الشديدة.

سهير رمزي تنهار من البكاء على الهواء

وقالت سهير، ندمت مؤخراً على عدم الإنجاب، بعد أن فقدت والدتي، وإنهارت بالدموع بعد أن تحدثت عن والدتها، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “شيخ الحارة”.

جدير بالذكر، المخرجة إيناس الدغيدي، قامت باستضافة عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة خلال حلقات شهر رمضانالماضي، وعدد من نجوم الرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

وعلى صعيد أخر، ستحل الفنانة سهير رمزي ضيفة على برنامج “السيرة”، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.