شاهد اسباب حذف أغاني عمرو دياب من اليوتيوب

أصدر الفنان عمرو دياب، اليوم الخميس، بيانا يوضح فيه سبب اختفاء جميع أغانيه من على قناته على “يوتيوب”، والتي أثارت جدلا واسعا الساعات الماضية.

وكتب عمرو دياب :” أنغامي – المنصة الحصرية الجديدة لأعمال #عمرو_دياب amrdiab”.

 

 

 

وأضاف عبر حسابه على “أنستجرام” :” عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعا على الإطلاق في المنطقة، يوقع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

 

 

 

 

عمرو دياب يخرج عن صمته ويكشف سر اختفاء أغانيه من «اليوتيوب».. مفاجأة للجميع!

وتابع الهضبة عمرو دياب :” مجموعة أغانيه من إنتاج شركته “ناي فور میدیا” وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصرية من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة”.

وأكمل: “اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم ،ولا يقف التعاون عند هذا الحد فقط “.

 

 

 

 

 

واختتم:” إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقا مع أنغامي، حيث سنتعاون مع لإيصال رسالتنا ، للاستماع إلى مجموعة أغاني عمرو دياب من إنتاج شركته “ناي فور میدیا” وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، حمل تطبيق أنغامي الآن”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.