شاهد حجاب هنا الزاهد الذي تحول لموضة بين الفتيات.. والفنانة: الحمد لله يارب.. صور

ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد بالحـــجاب في حكاية “قولي لأحمد”، ضمن أحداث مسلسل “حلوة الدنيا سكر”.

هنا الزاهد ظهرت في الحكاية بشخصية طبيبة محـــجبة تدعى “مريم”، وكانت ترتدي الحجــــاب بشكل مميز، أثار إعجاب الكثير من الفتيات.

النجمة المصرية نشرت مجموعة صور وصلتها لفتيات قلـ ــدن ربـــطة حـــجــــابها في المسلسل، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”.

هنا الزاهد علقت قائلة: “مبسوطة جدا إن شكل الحـــجــــاب كان عاجبكم، شكرا لكل البنات اللي بعتولي أنهم مبسوطين بشكل الحـــجـــاب أن أنا طلعتوا بشكل ده”.

وأضافت: “لأن ده فعلا شكل الحــــجاب اللي إحنا بنشوفوا في الحقيقة ومنهم صحابي وأهلي، الحمد لله يارب، شكرا لكل البنات اللي بعتولي صورهم وهم لابسين زي شخصية مريم”.

وكانت النجمة المصرية هنا الزاهد قد أعلنت مؤخرا إصــ ــابتها بفيروس كورونا المستجد، وطالبت كل من تعامل معها خلال الفترة الماضية بإجراء التحاليل اللازمة للتأكد من عدم انتقال العـ ـــدوى لهم.

هنا الزاهد كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أنا إيجابي فيروس كورونا.. أي حد شـــافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه”.

ونشر النجم المصري أحمد فهمي أول صورة لزوجته الفنانة هنا الزاهد من العـ ــزل المنزلي، بعد إصــ ــابتها مؤخرا بفيروس “كورونا” المستجد.

أحمد فهمي ظهر في الصورة، التي نشرها، على حسابه الخاص على موقع “أنستجرام”، وهو يطمئن على زوجته من خــ ـلف الزجاج، وعلق قائلًا: “الحب في زمن الكورونا”

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.