شاهد كيف أصبحت سحر آخر أبطـ..ـال مسـ..ـرحية «العيال كبرت»

عرفت بـ «سحر بنت رمضان السكري» أو «سوسو» هكذا سميت في مسرحية “العيال كبرت” التي حازت على إعجاب العديد من الجمهور ومازالت من اهم واجمل المسرحيات التي ينتظرها مشاهديها حتى وقتنا هذا .

حيث تميزت الفنانة نادية شكري بأدائها الرائع وموهبتها النادرة والتي أثبتتها من خلال مسرحية “العيال كبرت”، فتلك المسرحية واحدة من أهم كلاسيكيات المسرح العربي، ومازالت حتى الأن تعتبر افيهاتها من الكلمات المتداولة التي تتسبب في إضحاك الجمهور.

شاهد كيف أصبحت سحر آخر أبطال مسرحية «العيال كبرت»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة نادية شكري آخر أبطال مسرحية «العيال كبرت»، وهي يظهر عليها ملامح الشيخوخة بشكل كبير، حيث أن ملامحها تبدلت تماما عن ما كانت عليه أيام عرض مسرحية “العيال كبرت”

 

 

وعلى الفور، حصلت الصور على ألاف الإعجابات وأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها وأن بالرغم من كبر سنها إلا أنها مازالت جميلة،

حيث أن مسرحية “العيال كبرت” من إبداع المخرج سمير العصفوري، والفنانة كريمة مختار والفنان حسن يوسف والفنان أحمد ذكى والفنان سعيد صالح والفنان يونس شلبى والفنانة نادية شكرى، وتم عرضها عام 1979م.

 

 

زوجها فنان مشهور

يذكر أن، الفنانة نادية شكري كانت زوجة الفنان الراحل سامي العدل واستمر الزواج لعدة سنوات طويلة ونتج عن تلك الزيجة “رشا” التي أبهرت الجمهور بجمالها الشديد.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.