شــ.ـاهد كيف تبدو والــ.ـدة أحمد حلمي في ظـــ.ـهور نـــ.ـادر لها

احتفل الفنان المصري أحمد حلمي بعيد ميلاد والدته، ونشر صورة لها، على خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”، في ظهور نادر له.

أحمد حلمي وجه تهنئة خاصة لوالدته، وتغزل بها، بقوله: “سنة حلوة يا جميل يا مز أنت.. عيد ميلاد سعيد”.

وكان الفنان المصري أحمد حلمي قد حرص على توجيه رسالة حب وامتنان لوالدته وزوجته النجمة منى زكي، في يوم المرأة العالمي 8 مارس الماضي.

أحمد حلمي نشر صورة له مع والدته، وصورة أخرى مع زوجته منى زكي، وعلق قائلا: “الثامن من مارس هو يوم المرأة العالمي.. لو كان بيدي لسطرته في كتب التاريخ.. فهي اللون المكمل لكل صورة فيعطيها المعنى.. هي الكنز الذي نجده في المحنة”

 

وأضاف: “هي الضحكة المكمله لكل فرحة . .. هي الضوء اللامع في اي عتمه . هي الذراع وهي العضد.. شجعوهن .. فلنكن سندا لهن فلولاهم ما كنا .. فهن من كانوا سببا في وجودنا فخرجنا من ارحامهن”.

الفنان المصري خص والدته برسالة شكر، بقوله: “شكرا يا امي علي ما اعطيتني اياه من سنين عمرك حتي أصبحت رجلا يحترم كل امرأة و يقدرها”.

حلمي وجه أيضا رسالة حب وامتنان لزوجته منى زكي، قائلا: “شكرا لشريكتي في الحياة على وجودك في كل لحظة معي كتفٍ بكتف.. فكنتي دائما نِعمَ الحبيبة والزوجة والصديقة و ِنعمَ الأم .. شجعوهن فلولاهم ما كنا”.

وكانت منى زكي قد أشعلت السوشيال ميديا مؤخرا بحديثها عن زوجها أحمد حلمي، خلال استضافتها في برنامج ABtalks، حيث عبرت عن شـدة حبها له وإعجابها بشخصيته.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.