شبيــــ.ـه الفنــ.ـان رشدي أباظة!

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الساعات الماضية، صورًا لشبيه الفنان رشدى أباظة، ويدعى محمد مؤمن ويبلغ من العمر 45 عاما.

وانتشرت الصور على السوشيال ميديا بسرعة البرق، حيث تداولها الرواد بكثرة، مؤكدين الشبة الكبير بين الثنائي، وانهالت التعليقات :” فولة وانقسمت نصين”.

كما طالب العديد من رواد السوشيال ميديا، من محمد مؤمن، بعمل فيلم سينمائى يجسده شبيه الفنان.

ويعتبر الفنان رشدي أباظة من اكثر نجوم الفن الذي كانوا محط لحف الأنظار دائما، حيث أنه كان مطلق عليه لقب “دنجوان السينما العربية”، وكانت حياته مليئة بالأحداث المثيرة للجدل والتي كانت محل لحديث الكثيرين سواء من الوسط الفني أو غيرهم.

وتعتبر الليلة الأخيرة في حياة رشدي أباظة من اكثر الأمور التي كانت محل جدل وحديث الناس في ذلك الوقت، لما حدث فيها من أمور عجيبة ومفاجأة كثيرة، فكانت بجانبه دائما ابنته قسمت التي ظلمت بجانبه لحد أخر لحظة في حياته.

حيث قال صديقه الفنان أحمد رمزي، أن رشدي أباظة كان دائما لا يصلي على الإطلاق وكان يتناول الخمر باستمرار، مشيرا إلى أنهم وجدوا بجانبه 4 زجاجات خمر و4 علي سجائر محشية حشيش، وهذا هو معدل تناوله اليومي من الخمور.

وأشار رمزي، خلال تصريحات سابقة، أن رشدي أباظة في ليلة وفاته أصيب بالعمى الكامل وكان برفقة ابنته قسمت، وطلب أن يصلي ويتوب ووعد الله – سبحانه وتعالى – أنه سيتوب للأبد وسيصلي، مؤكدا أنه كان يشعر أن تلك الليلة هي الأخيرة في حياته.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.