شبيـ.ـهة سعاد حسني!!!

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول صور وفيديوهات، لفتاة تشبه الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وتقوم الفتاة بتقليد السندريلا في فيديوهات على قناتها عبر تطبيق “تيك توك”.

وأبدى رواد السوشيال ميديا عجابهم وذهولهم من مدى التشابه بين ملامح تلك الفتاة والراحلة سعاد حسني، معلقين :” يخلق من الشبه أربعين”.

وفي وقت سابق، حل الملحن العراقي هلكوت زاهر، صديق الفنانة الراحلة سعاد حسني، ضيفا الساعات الماضية مع  الإعلامي العراقي نزار الفارس، والذي كشف فيه عن أسرار جديدة بشأن وفاة السندريلا.

ووجه نزار الفارس، سؤال إلى زاهر خلال الحلقة، قائلا: “هل قتلت الفنانة سعاد حسني ام انتحرت؟”.

وأجاب الملحن زاهر: ” استبعد تماما موضوع الإنتحار، سعاد حسني قتلت، لان هي كانت على سكة الرجوع الى مصر وانا كنت ساكن معها على متن نفس الطائرة بعد حددنا موعد رجوع الى شرم الشيخ”.

وأضاف زاهر: “كانت سعاد حسن عائدة من رحلة علاجية حيث اجرت عدة عمليات تجميل واخرها اسنانها، لتعود الى مصر بصحة جيدة، وكانت في حالة نفسية ممتازة”.

وتابع : ” اتصلت بالفنانة سعاد حسني قبل الحادث بثلاث ايام وكانت بصحة جيدة وتناقشنا في تفاصيل اعمالها الجديدة حيث كانت يعرض عليها الكثير من الأعمال، لكنها اختارت من بينهم ثلاث أعمال،  الذي كانت اختارت له في ذلك الوقت الفنان القدير احمد ذكي، والفنان مصطفى فهمي للمشاركة معاها في الأعمال، كما كان هناك عمل ساشارك فيه كملحن، وكانت هي تفضل أن يكون الفنان محمد هنيدي مشارك في هذا العمل”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.