شقيقــ.ـة منة عرفة تخطف الأنظــ.ـار بـ جمالها في أول ظهور لها.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة منة عرفة برفقة شقيقتها، وذلك بعدما تصدرت محرك البحث عبر “جوجل” بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان محمود المهدي بعدما أعلن انفصاله عنها رسميا.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور مع الصورة، وأنهالت التعليقات من قبل المتابعون فيما بينهم، حيث رأى بعضهم أن هناك شبه كبير يجمعهما، أما البعض الأخر فرأى عكس ذلك، إلا أن الجميع أكدى على جمالها الشديد متسائلين عن سبب عدم عملها في الفن والتمثيل.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة منة عرفة، كانت قد صرحت إنها لم ترغب في التمثيل، وإن شقيقتها الكبرى هي التي كانت تهوى التمثيل وتذهب للاستديوهات وعملت فترة كموديل.

وأضافت منة، خلال حوارها في برنامج “الجمعة في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن المخرجين شاهدوها وطلبوا من شقيقتها أن تُخضعها لاختبارات التمثيل.

وتابعت منة أنها قامت بعمل كاستنج لمسلسل “السندريلا” مع المخرج سمير سيف، وتم اختيارها لتلعب درو سعاد حسني وهي صغيرة، وبعدها شاركت في سيت كوم “تامر وشوقية” ومنها رشحها شريف عرفة لـ”مطب صناعي” مع الفنان أحمد حلمي، الذي تعتبره نقطة انطلاقها الحقيقية، مشيرة إلى أن شقيقتها تزوجت وتركت التمثيل والفن.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.