شمس البارودي تفاجـ.ـئ الجميع بتغـ.ـير كبيـ.ـر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة المعتزلة شمس البارودي بعد غياب طويل عن الشاشة، وانتشرت الصورة بشكل كبير بين مختلف مواقع التواصل، وذلك عبر فيسبوك وانستجرام.

حيث ظهرت شمس البارودي، خلال الصورة المنشورة، بملامح متغيرة تماما ولكنها مازالت جميلة وبدت بوزن قليل للغاية عن ما كانت عليه وملامح السن، وأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها، وجاءت التعليقات كالأتي:”قمر”، “كل ما تكبر تحلو”.

حسن يوسف يكشف سر عدم مشاركة شمس البارودي في غُسل دلال عبد العزيز

كشف الفنان حسن يوسف، سبب عدم مشاركة زوجته الفنانة المعتزلة «شمس البارودي» على غسل الفنانة دلال عبد العزيز، التي جرى دفنها صباح الأحد الماضي، بعدما وافتها المنية أمس، السبت، إثر صراع مع فيروس كورونا.

حيث قال حسن يوسف: «بتتعب جدا، اشتركت في غسل أمي وأمها ومرضت بعدها حوالي شهر، وعندما حكت لصديقاتها قالت إحداهن إن جسمها ليس قابلا لهذا الأمر، فبطلت»، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد علي زكي، على شاشة «الحدث اليوم».

وأضاف «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد علي زكي، على شاشة «الحدث اليوم»، قائلا: «ترحمت على دلال عبد العزيز وصلت عليها، وقرأنا قرآنا على روحها، ولا شك أننا فقدنا عنصرا من عناصر الخير في الوسط الفني، فقد كانت معروفة بأعمالها الخيرية الكثيرة وأثبتت أن الشراقوة أناس طيبون وأهل كرم».

وأختتم قائلا: «كان الله في عون إيمي ودنيا لأنهما فقدا الأب سمير غانم والأم في بضعة أشهر، لكن بارك الله في أبنائهما وألهمها الصبر والسلوان».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.