شيماء سيف تكشف حقيقة ط.لاقها من محمد كارتر

شيماء سيف تكشف حقيقة طلاقها من محمد كارتر حيث كثرت الشائعات في الفترة الأخيرة حول ط.لاق الفنانة شيماء سيف من زوجها المنتج محمد كارتر، ومع كثرة الشائعات التي تكررت حول الفنانة في الفترة الأخيرة يتساءل العديد من الجمهور حول الحقيقة، وخاصة أن هذا الش.ائعة تلتها إش.اعة إص.ابة الفنانة شيماء سيف بم.رض السرط.ان الأخير، وأن هذا هو السبب الحقيقي وراء الط.لاق.

شيماء سيف تكشف حقيقة ط.لاقها من محمد كارتر

شيماء سيف تكشف حقيقة ط.لاقها من محمد كارتر حيث أعربت الفنانة شيماء عن استغرابها من هذه الأخبار وأكدت أنه لا صحة لها على الإطلاق، وأن حياتها الزوجية على خير ما يرام ولا يوجد بينها وبين زوجها أي مش.اك.ل من أي نوع، بل على العكس تماما فحياتهما معا سعيدة ومستقرة.

وأعربت الفنانة أنها لم تقم بالرد على هذه الش.ائع.ات لعدم رغبتها في أخذ الموضوع أكبر من حجمه الطبيعي، فعندما نقوم بالرد على الش.ائع.ات نجدها كبرت بشكل غير طبيعي.

كما أعلنت الفنانة أنها لا تعرف من وراء هذه الش.ائع.ة، ولا تهتم بمثل هذه الأق.اويل فقد سمعت الكثير من الأخبار المض.للة عنها مثل مرض.ها في بعض الأحيان أو وفاته.ا في بعض الأخبار والعديد من الأخبار الك.اذبة التي تحدثت عنها.

محمد كارتر يوجه رسالة إلى زوجته

وفي ذات السياق أعلن المنتج محمد كارتر عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك أنه سعيد للغاية مع زوجته، وأنه يتمنى أن تدوم علاقتهم معا إلى الأبد.

وكانت الفنانة شيماء سيف ثد أثارت جدلا كبيرا م.ؤخرا بسبب الغاء متابعة حساب زوجها عبر الموقع الاجتماعي انستجرام، كما هو أيضا بإلغاء متابعة الحساب الخاص بها، مما جعل العديد من المواقع الإخبارية تتناول الموضوع على أنه ط.لاق بين شيماء وزوجها، وهو ما نفته شيماء سيف وزوجها محمد كارتر بشدة.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.