طليقة أحمد الفيشاوي توجه رسالة نارية لـ حورية فرغلي

وجهت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي،رسالة إلى الفنانة حورية فرغلي، عقب تصريحاتها التي أدلتها في برنامج كلمة أخيرة، الساعات الماضية.

وقالت ندى الكامل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،: “جميلة وقمر وكريمة أخلاق وإنسانة درجة أولى.. عزيزة نفس وغصب عن أي حد قمر ونص كمان”.

وتابعت: “ولو حد يعرفها يبلغها حبي وأن أنا أتمنى بناتي يكونوا زيها، ويبلغها أنها مصدر إلهام ليا أنا شخصيًا ومع حبي واحترامي وإعجابي الشديد بصبرها، ومازالت تبهرني في كل مرة تتكلم فيها.”

وفي وقت سابق، حلت الفنانة حورية فرغلي، الساعات الماضية، ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة على شاشة ON، والذي كشفت فيه عن العديد من أسرار حياتها الخاصة.

وقالت حورية فرغلي، إنها تعرضت للسحر بالمرض وتأخر الزواج والإنجاب، قائلة: “لقيت العمل بنفسي، وأول حاجة بشوفها في أعمالي هي مناخيري”.

وأضافت: “مكنتش عارفة أعيش زي الناس، ولو قامت حريقة في البيت مش هعرف، كنت بزعل من كلام الناس على شكلي وكانوا بيقلولي أنتي عايشة ليه؟ “.

وتابعت: “أصعب لحظة لما شوفت نفسي في المراية، ومش شايفة سبب لوجودي في الحياة، ولا بخلف ولا بشتغل ومشوهه، أعيش ليه؟ ،كنت بزعل من كلام الناس على شكلي وكانوا بيقلولي أنتي عايشة ليه؟ “.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.