علامة في الجنيــ.ـه ترفع سعـ.ـره لـ 200 ألف

يعتبر سوق العملات القديمة، من الأسواق التي تشهد رواجًا شديدا خلال الفترة الأخيرة الماضية، حيث تعتبر فئات العملات القديمة من الأثار المصرية التي تباع بأضعاف مضاعفة بالنسبة لقيمتها الحقيقية حتى لو لم تكن متداولة في التجارة حاليا.

علامة في الـ «الجنيه الورقي» ترفع سعره لـ 200 ألف


حيث أن الجنيه الورقي القديم أصبح يباع بألاف الجنيهات، فهو «الجنيه أبو جملين»، الذي يعد الإصدار الأول من الجنيه الورق المصري، وذكرت العديد من المصادر من سوق بيع العملات القديمة، أن سعره يبدأ من 200 ألف جنيه، ويمكن أن يصل سعره إلى ما يقارب من حوالي مليون جنيه، بشرط أن يكون مرسوم عليه جمل، كما أن جنيه إدريس من العملات المطلوبة أيضا، حيث أن سعره يتراوح ما بين 5 آلاف و10 آلاف جنيه لأنه من اكثر العملات النادرة .

علامة في الـ50 قرشا تجعلك مليونيرا

حيث أن عملة الـ50 قرشا الحالية يمكنها تجعلك تكسب ما يقارب من حوالي 5000 جنيه مصري أو أكثر من 300 دولار، بشرط أن يكون محفورا في واجهتها من الأعلى «جمهورية مصر العربية»، وفي منتصفها رقم 50 وأسفلها قرشًا، و«50 piasters ».

كما يجب أن يكون على الـ50 قرشا رقم في الخلف وهو «إصدار 2005»، بالإضافة إلى صورة ملوك الفراعنة، ففي تلك الحالة يمكنك بيع تلك العملة لكسب الأرباح من خلال سوق «ebay» الإلكتروني العالمي.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.