عــ.مرو أديب يشــ.ـمت في محــ.ـمد رمضــ.ـان

عمرو أديب يشــ.ـمت في محـ.ـمد رمضــ.ـان بعد ســ.ـحب الدكتـــــ.ـوراه الفخــ.ـريّة: “لن يكسـ.ـب أو يربــ.ح”

وجّه الإعلامـــ.ي عمرو أديب، رسالة مبطّنــ.ـة شمــ.ـت خلالها في أزمــ.ـة الفنان محمد رمضان الحالية بعد سحب الدكتــ.ـوراه الفـــ.خريّة منه، والتي حصل عليها في لبنــ.ـان.

ورغم أنه لم يكشف عن اسم المقصود منها، إلاّ أن الجمهور قال إنها موجّهه لرمضان
، إذ كتب، عبر “تويتر”: “لن يكسب أو يربح، وسيظل ذنــ.ـب الرجل وعائلته فى رقبتـ.ـه طول العمــ.ـر”.
وأضاف: “ربــ.ـك لن يتركه، سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب، كله فشــ.ـل في فشــ.ـل، وكــ.ـذب في كــ.ـذب… وأي كذبة تتحوّل إلى فضيحــ.ـة كبيـــ.ـرة في ساعات قليلة جداً… سبحــ.ـان الذي لا يغفـ.ـل ولا ينام”

ولا تزال الأزمــ.ـة قائمة بين عمرو أديب ومحمد رمضان، بعدما صرح الأول عن رفضـــ.ه تصرفات الثاني، سواء مع الطيــ.ـار الراحل أشرف أبو اليسر أو تصوير فيديو له وهو يلقي بالأمــ.وال في المسبح الخاص بمنزله.

ورد حينها الفنان المثيــ.ـر للجــــ.ـدل، بالســ.ـخرية من التصريحــ.ـات بصوت لأديب مع فيــ.ـديوات مازحــ.ـة من أعماله الفنيـ.ـة.

ووصل الأمر للقضــ.ـاء بعدما رفــ.ـع أديب قضيــ.ـة يتــ.ـهم فيها رمضان بالســـ.ـب والقــــ.ـذف، وحكمت المحكمة بتغريمه 10 آلاف جنيه
، ورد أحمد الجندي المحامي، وكيل الفنان بقضية أخرى اتهم فيها الإعلامي باستغلال مهنتــ.ـه ومخالفة ميثاق العمل وســــ.ـب وقــ.ـذف موكّــ.ـله من خلال برنامجه “الحكاية” المُذاع على قناة “أم بي سي مصر”

 

عن admin

شاهد أيضاً

اخيرا تمكن من المشي !!!!!

نجح الشاب المكسيكي “خوان بيدرو فرانكو” الذي ارتبط اسمه بلقب “أسمن رجل في العالم” من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.