غضـ.ـب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصـ.ـريحات ليوناردو

كشفت تقـ.ـارير صحفية إسبانية اليوم، عن وجود غـ.ـضب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، على مفاوضات الملكي للتعاقد مع كيليان مبابي.

غضـ.ـب عارم داخل ريال مدريد

يبذل فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، قُصارى جهده من أجل التعاقد مع نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويُعد كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين الموجودين على الساحة الرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما يُعد الميرينجي مهووساً بالتعاقد معه هذا الصيف.

واعترف ليوناردو برغبة مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد، بعد وصول عرض من النادي الملكي قيمته 160 مليون يورو، لكن النادي الباريسي يرى أن هذا العرض لا يُناسب طموحات النادي، وخاصة أن بي إس جي ضم الفرنسي مقابل 180 مليون في 2017.

ووفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن هناك حالة من الغضب العارم تُخيم على فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، بسبب تصريحات المدير الرياضي للفريق الباريسي.

كما أكدت التقارير أن فلورنتينو بيريز ينتظر عرض ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان بشأن العرض المُقدم للتعاقد مع كيليان مبابي.

ما هي صفقات ريال مدريد في صيف 2021؟

جدير بالذكر، أن ريال مدريد كان قد أعلن عن تعاقده مع دافيد ألابا قادماً من بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق.

عن admin

شاهد أيضاً

الخـ.ـبر الاكـ.ـيد بشأن وجود صـ.ـفقة تبادلية بين يوفنتوس ومانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن حقيقة وجود صـ.ـفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.