فنان شهير اعتــ.ـزل التمثيـ.ـل حزنًـ.ـا على رحيـ.ـل زوجته..

تعتبر وفاة الزوجة من اكثر المواقف المؤثرة بشكل كبير على معظم الناس، حيث أن هناك فنان مشهور قام باعتزال الفن والتمثيل نهائيا حزنا على وفاة زوجته، حيث قدم الفنان يوسف فخر الدين العديد من الأدوار الراقية طوال مشواره الفنية.

يوسف فخر الدين اعتزل التمثيل حزنًا على رحيل زوجته

قدم العديد من الأعمال الفنية، منها: “القضية رقم 1، دائرة الشك، ليلة لا تنسى، لصوص لكن ظرفاء، المراهق الكبير، الأشقياء الثلاثة، مذكرات تلميذة، شاطئ المرح، المراهقات، أنا وقلبي، بين الأطلال، موعد مع المجهول، الشياطين في إجازة، أصعب جواز”.

وعاش يوسف فخر الدين صدمة كبيرة بعد وفاة زوجته الممثلة نادية سيف النصر، وقرر اعتزال الفن والتمثيل نهائيا بعد وفاتها في حـادث سيارة في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1974.

ثم قرر يوسف أن يسافر إلى اليونان، ليعمل في البداية موظف استقبال بأحد الفنادق، ثم بائعًا للاكسسوارات، ليتعرف على صاحبة المحل الذي يعمل فيه ويتزوجان.

أزمة صحية تصيبه بالشلل في نهاية حياته


قرر يوسف فخر الدين العودة إلى مصر خلال العام 1997، لزيارة شقيقته مريم فخر الدين، وشعر بآلام دخل نتيجتها للمستشفى ليخـرج على مقعـد متحرك صاحبه ما تبقى من حياته، وتوفى في 27 ديسمبر عام 2002، ودفن في اليونان بمقابر المسيحيين لعدم وجود مقابر للمسلمين هناك في ذلك الوقت.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.