فنان شهيــ.ـر أشهر إسلامه للــ.ـزواج من سهير البابلي..

تعددت زيجات الفنانة الراحلة سهير البابلي حيث أنها تزوجت خمس رجال ومنهم فنانين مشهورين، وكانت قد صرحت عنهم كثيرا خلال استضافتهم في عدد من البرامج التليفزيونية، قبل أن ترحل عن عالمنا منذ قليل، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

كانت قد روّت الفنانة سهير البابلي قصة زواجها من الفنان الراحل منير مراد بعد قصة حب، مشيرة إلى إعلانه إشهار إسلامه عن اقتناع قبل زواجهما حيث كان يدين بالديانة اليهودية، وذلك خلال لقاء ببرنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم”.

وقالت خلال لقاء ببرنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم”: “أنا حبيته عشان هو أخو ليلى مراد، اللي كنت بحبها جدا، وهما كانوا عائلة عالية جدا في الأخلاق، ومنير أسلم بجد مش بس عشان يتجوزني زي ما ليلى مراد أسلمت”.

أما بالنسبة لارتدائها الحجاب، فأوضحت خلال لقائها بالإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “100 سؤال”، قائلة: “خفت، واتكسفت من نفسي لان ابنتي كانت ترتديه وهي في سن صغيرة فخجلت أن تكون ابنتي ملمة بالدين في حين أني انشغل بالتمثيل، أنا خوفت من اللي هيحصلي بعد كده لأني هتحاسب على كل حاجة في التمثيل، خوفت أتحاسب على التمثيل وأني أعري جسمي، أنا سألت الشيخ الشعراوي وقالي ممكن تمثلي أشياء تفيد الإنسانية مش الحاجات اللي بتعملوها دي، وفعلاً في نفس اليوم قررت اعتزل وارتدي الحجاب”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.