فنــ.ـانون انفصلوا قبل أيام من ليلة الزفــ.ـاف!!

أثار إعلان الفنان محمود المهدي، حالة من الجدل بعد إعلان انفصاله عن الفنانة منة عرفة، خلال الساعات الماضية، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم عقد قرانهما، وكان من المقرر أن يتم عقد حفل الزفاف بعد أيام قليلة.

حلا شيحة وهاني عادل

تم عقد قرانهما بالفعل وقاموا بتحديد موعد حفل الزفاف ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان انفصالهم دون ذكر أي أسباب.

واختفت الفنانة حلا شيحة وقتها بشكل نهائي، وأغلقت هاتفها ولم تُعد تظهر في أي مناسبات، وهو ما فعله هاني أيضًا حيث أغلق هاتفه وسافر إلى فرنسا لزيارة ابنته من زوجته الفرنسية السابقة.

ناهد السباعي ومحمد عبدربه

كانت ناهد السباعي ألغت زفافها قبل يوم واحد فقط من موعده، وأبلغت كل المدعوين أنها لن تتزوج ولن تعود عن قرارها أبداً.

وقالت ناهد السباعي: «الكثير من الأخبار كتبت حول طلاقي، ولم يكن لها أي أساس من الصحة، ما لا يعرفه الجميع أن لا خلافات مباشرة وقعت بيني وبين محمد عبدربه، بل اتخذنا قرار الانفصال بالاتفاق، ومن منطلق عقلاني»، متابعة: «البعض وصفونا بالمجانين، لكننا وجدنا في المقابل أن استمرار علاقتنا مستحيل».

منة عرفة ومحمود المهدي

الفنانة منه عرفة

أعلن محمود المهدي الانفصال مساء الأحد بشكل مفاجئ للجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها التي اختارتها».

بعد ساعات من إعلان الخبر خرج محمود المهدي بتصريح عبر حسابه على انستجرام، موضحًا سبب الانفصال قائلًا: «الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصیب، أنا کراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني»، مضيفًا: «فأکید مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».ررررررررررر

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.