تزوجـ.ـت من ممدوح عبدالعليم وطـ.ـردت من مصر!

تعتبر تلك الفنانة الشهيرة واحدة من فنانات الإغراء في تاريخ السينما المصرية خلال فترة الثمانينيات، ولها العديد من الأفلام السينمائية المعروفة والتي تعرض حتى الأن ولها الكثير من جمهورها ومحبي أفلامها على مر سنوات عملها في التمثيل والفن.

حيث أن تلك الفنانة هي الممثلة اللبنانية نبيلة كرم الزوجة الأولى للفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، ولدت في بيروت عام ١٩٥٤ وعاشت بها حتى التحقت بكلية الفنون الجميلة في الجامعة الأمريكية اللبنانية، لكن حبها للفن والتمثيل، جعلها تتجه إلى مصر ولها العديد من الأعمال الفنية المصرية المختلفة.

وقع الفنان ممدوح عبدالعليم في حب نبيلة كرم وقرر الزواج منها لتكون الزيجة الأولى في حياته، واشترط عليها أن تترك الفن وتعتزل وتتفرغ له ولمنزلها، لكن بعد فترة فشلت الزيجة وقررا الانفضال، خاصة بعد تداول شائعات وأخبار عن خيانتـ.ـها له مع مطرب شهير في هذا الوقت، ولكن لم يتم التأكد من تلك الأنباء حتى الأن.

واجهت الفنانة نبيلة كرم العديد من الخلافات والمشكلات بسبب نوعية الأدوار التي تقدمها، وفي إحدى مرات سفرها وعودتها إلى مصر، تم منعها من الدخول وطـــ.ـردها، لاتهامها بإقامة علاقة غير إخلاقيـ.ـة “مخــ.ـلة” مع ابن وزير داخلية سابق.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.