فيديو مسرب يعمل ضجة جديدة

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، لساعات الماضية، بعد تداول فيديو مسربا لكل من الفنانة إليسا وأصالة يتحدثان فيه عن فيلم “أصحاب ولا أعز” .

وظهر خلال الفيديو صوت فى الخلفية لسيدة تقول : بس مين أكلت الجو ، لترد اليسا قائلة : منى مش معقول شو شطورة، بس إياد أقل منها، حتى عادل كرم شطور”.

من جانبها أصالة وهي تضع اللمسات الأخيرة من أحمر الشفاه قائلة “أقل منها”، في إشارة لإياد نصار.

وفي وقت سابق، تلقت المحكمة الكلية الكويتية، دعوى ضد وزارتي الإعلام والمواصلات وهيئة تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات تطالب بحجب منصة «نتفليكس» في الكويت، وحددت لنظرها يوم الخامس والعشرين من شهر مايو المقبل أمام الدائرة الإدارية الحادية عشرة.

وقال مقيم الدعوى المحامي عبدالعزيز السبيعي، إن «المنصة أنتجت وعرضت أخيرًا فيلماً أثار موجة غضب جماهيري بسبب دعوته إلى الانحلال الأخلاقي عبر مشاهد عدة، موضحاً بأن هذا العمل يخاطب الأسرة العربية مباشرة محاولاً تغيير الفطرة التي خلقها الله عليها».

وأوضح أن «المنصة تستقطب فئة الشباب والمراهقين وتهدف لفرض اتفاقية سيدوا في وطننا العربي بالمخالفة لتعاليم الإسلام وهي اتفاقية لا تجرم العلاقات خارج إطار العلاقات الزوجية»، منوهاً إلى أن «عدداً كبيراً من الشباب يتابعها وقد يتأثر بما تقدمه من محتوى…».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.