«كســ.ـرت رأســ.ـها بالحيطة» رجل يقتـــ.ـل زوجته عمــ.ـدا في أكتوبر.. والسبب صـــ.ـادم!

تجرد زوج من مشـ.ـاعر الإنســ..ـانية والرحمـــ.ـة وقام بقتـــ.ـل زوجته عمدا في شقتهما بأكتوبر، حيث أجرت النيـــ.ـابة العامة تحقيقات موسعة في قتــ.ـل تاجر ألبان لزوجته بعدما هشــ..ـم رأسـ.ـها في الحائط بمدينة 6 أكتوبر.

 

اعترافات المتــ.ـهم

وقال المتهم خلال التحقيق معه خلال استجوابه: “كسرت دماغها في الحيط عشان ست زنانة وطلباتها كتير”.. ونسبت النيابة العامة إلى الزوج تهمة القتل العمد، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثــــ.ـة المجنــ.ـي عليها.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتـــ.ـل العمد وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تحريات المباحث

وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللــ.ـواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمبـــ.ـاحث الجيزة، بأن تاجر الألبان المتهم بقتـــ.ـل زوجته كان في خلاف أسري دائم مع زوجته منذ سنوات عدة، وأن الخلافــ.ـات تزايدت في الأشهر الماضية قبل الحادث حتى انتهت بجريمــ.ـة راح ضحيتها المجني عليها، 42 عاما، على يد زوجها الذي يكبرها بعام واحد.

بحسب التحريات التي أشرف عليها العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قسم ثالث أكتوبر وحدائق أكتوبر، أن الزوج فقد توازنه وأمسك برأس زوجته وظل يرطم راسها في الحائط حتى سقطت جثة هامدة.

بداية الواقعة

تلقى شقيق المجنــ.ـي عليها اتصالًا من الجيران أخبروه بوفــ.ـاة شقيقته على يد زوجها فأسرع إليها فوجدها ملقاة على الأرض جثـــ.ـة هامدة، فأبلغ العميد علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالحادث.

انتقلت قوة أمنيـ.ـة إلى موقع الحــ.ـادث وألقت القبض على المتهم، واقتياده المقدم هاني عماد رئيس مباحث قسـ.ـم ثالث أكتوبر إلى ديوان القســ.ـم.

عن admin

شاهد أيضاً

اخيرا تمكن من المشي !!!!!

نجح الشاب المكسيكي “خوان بيدرو فرانكو” الذي ارتبط اسمه بلقب “أسمن رجل في العالم” من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.