كيف أصبح «على أشجان» طفل فيلم كلمني شكرا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لطفل فيلم “كلمني شكرا” الذي كان يطلق عليه ضمن أحداث الفيلم اسم “علي أشجان”، بالرغم من أنه ظهر خلال مشاهد قصيرة للغاية إلا أنه استطاع أن يترك بصمة قوية مع المشاهدين.

لم تصدق كيف أصبح «على أشجان» طفل فيلم كلمني شكرا


حيث حقق شهرة ونجاح كبير من خلال فيلم “كلمني شكرا” بالرغم من أن عمره كان لم يتعدى الـ10 سنوات، كما استطاع أن يحقق نجاخا باهرا من خلال فيلم “إبراهيم الأبيض”، فلذلك عرض عليه دوره في “كلمني شكرا”، ثم توالت أدواره فظهر في عدد من الأفلام السينمائية الكبيرة أهمها «عبدالعزيز أو زيزو» في مسلسل «شارع عبدالعزيز».


حيث يدعى الطفل الممثل محمد أشرف، الذي أصبح حاليا شابا يبلغ من العمر ما يقارب من حوالي 23 سنة، وأبهر الجميع بتغير ملامحه بشكل كبير بعد مرور 11 عاما على إنتاج فيلم” كلمني شكرا”.

حلم “علي أشجان”


استطاع الشاب محمد أشرف، أن ينجح على المستوى العلمي والدراسي حيث تخرج من الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، بعد أن درس بها السينما، ويسعى حاليا أن يحقق نفس النجاح الذي حققه على مستوى التمثيل وهو طفل، ويتمنى أن يترك بصمة فعلية مع الجمهور وتاريخ السينما.

فيلم كلمني شكراً إنتاج عام 2010 للمخرج خالد يوسف، قام ببطولته عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وصبري فواز، والفنانة القديرة شويكار وعدد من نجوم الفن الأخرين.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.