لن تصــ.ـدق كيف أصبــ.ـحت صفاء أبو السعود..

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة الجميلة صفاء أبو السعود بعد غياب سنوات طويلة، حيث فوجئ الجمهور في الحفل الذي أُقيم بمركز الحفني للفنون لذوي القدرات الخاصة، بصعودها الى خشبة مسرح معهد الموسيقى العربية.

وشاركت نجمة دار الأوبرا المصرية مروة ناجي في الحفل بأغنية “هعيش وحلمي أرفع اسمها”، كما قدّمت فقرة “لايف” لرائعة “كوكب الشرق” أم كلثوم “برضاك” التي نالت إعجاب الجمهور.

وشهد الحفل باقة متنوعة من الأغاني قدّمها أبناء مركز الحفني من ذوي الهمم، منها: “بتسأل ليه عليا”، “أنا ابن مصر”، “يونس”، “كعب الغزال”، “يابنات يابنات”، “سلّم عليّ”، “فين قلبي”، كما قدّم أبناء المركز لأول مرة عرضاً لعدد من الأزياء المختلفة.

وفي أول تعليق لها على مشاركتها في الحفل، قالت أبو السعود في تصريحات صحفية، إنها سعيدة جداً بمشاركتها لهذه المواهب المميزة، فهم بالفعل أبطال يستحقون كل العناية والمحبّة والتقدير، ووجّهت الشكر الى رئيس المركز وكل فريق العمل لجهودهم الكبيرة فى تدريب هؤلاء النجوم من أبنائنا.

وأضافت قائلة: “أعتز كثيراً بمسرح معهد الموسيقى العربية، فهو يحتل مكانة كبيرة في وجداني، وأنا سعيدة بمشاركتي أبناء الحفني حفلهم، وسط هذا الحضور الرائع”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.