ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية

أحيانًا يصبح الوجه باهتًا ويفقد نضارته وتبدو البشرة مكتئبة، وفي هذا الوقت أفضل ما يجب فعله هو استخدام بعض الماسكات من أجل تفتيح البشرة الطبيعية التي تقوي البشرة بالإضافة إلى الإشراق.

 

 

ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية

أحيانًا ولأسباب مختلفة يصبح لون البشرة داكنًا وباهتًا وتختفي نضارة الوجه والشعور بموجات الاكتئاب في الوجه، وفي هذه الحالات يكون لاستخدام ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية تأثير مذهل على الوجه، في مكونات الأقنعة والتدليك تعيد البشرة نضارتها وجاذبيتها، في هذا المنشور، ستتعرفين على ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية

 

ست طرق فعالة لتحضير ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية

الاهتمام بلون البشرة بالإضافة إلى الجمال يعود إلى صحة الجلد، لا ينصح بتغيير لون البشرة بالطرق الاصطناعية والجراحة والمواد الكيميائية لما لها من آثار جانبية، ولكن استخدام أقنعة تطهير الجلد الطبيعية المحضرة بالفواكه الطازجة والعسل ومنتجات الألبان والبيض آمن واستخدامهم ليس فقط لا يسبب الجلد مشاكل ولكنه مفيد أيضًا في تقوية البشرة وتجديد شبابها.

 

قناع النشا والزبادي

بالإضافة إلى تفتيح البشرة، يزيل هذا القناع أيضًا البثور، اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي قليل الدسم مع ملعقة صغيرة من مسحوق النشا، وبعد غسل وجهك بالماء الدافئ، ضعي هذا القناع على بشرتك واستلقي لمدة عشر إلى عشرين دقيقة في راحة تامة بعقل حر وبدون قلق، بعدما يجف الماسك قومي أولاً بتنظيف الماسك بقطعة قطن مبللة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

 

 

قناع البيض

يُذكر بياض البيض كقناع طبيعي لتفتيح البشرة، بالإضافة إلى تفتيح البشرة، يساعد هذا الماسك أيضًا في القضاء على بثور الوجه، اخفقي بياض البيض بالمضرب ثم ارغيه على البشرة وانتظري حوالي 15 إلى 20 دقيقة واغسلي القناع بماء فاتر وبعد أسبوع ستلاحظين التأثير المذهل لماسك تفتيح البشرة الطبيعي.

 

 

قناع الطماطم

الطماطم فعالة جدًا في تحسين الشوائب وبهتان الجلد، اخلطي ملعقة من عصير الطماطم الطازج مع نصف ملعقة من عصير الليمون الحامض الطازج وضعيه على بهتان وبقع الوجه، بعد 10 إلى 15 دقيقة، اغسلي وجهك يشطف بالماء الفاتر.

 

 

ماسك ماء الورد

بالإضافة إلى تقوية البشرة، فإن ماء الورد يضيء البشرة وينعمها، يمكنك غمس كرة قطنية في ماء الورد مرتين في اليوم وتطبيقها على البشرة لملاحظة تأثيرها على بشرتك بعد أسبوع إلى أسبوعين.

 

 

قناع البطاطس

تتميز البطاطس بخاصية تفتيح القشرة، فقومي بتقشير البطاطس أو ابشريها وتحويلها إلى شرائح، وضعيه على بشرتك واغسليها بعد عشر دقائق، يمكنك استخدام هذا القناع كل يوم، كما أنه يستخدم للتخلص من عيوب الوجه والهالات السوداء حول العينين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أسباب حساسية الضوضاء والعلاجات

حساسية الضوضاء إنه ضعف سمعي يجعل من الصعب التعامل مع الأصوات التي تسمعها كل يوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.