ماسكات لترطيب بشرة الوجه

ماسكات لترطيب بشرة الوجه

في هذا المقال سوف نستعرض معكم مجموعة من النصائح والماسكات التي تساعدك على الحصول على ترطيب بشرة الوجه ومن تلك الماسكات ما يلي:

 

غسل الوجه بالماء

اغسلي بشرتك دائمًا بالماء بعد تنظيف وجهك، سواء بالبخار وحده أو بالقناع لإزالة الشوائب، ثم استخدمي التونر لترطيب بشرة الوجه، وتحقيق التوازن بين درجة حموضة بشرتك والمساعدة في القضاء على المسام المفتوحة على الجلد.

تجنبي التونر الذي يحتوي على مواد كيميائية وعطور وألوان زائدة قد تهيج بشرتك وتجففها، ستؤدي هذه الأحبار إلى مزيد من الضرر وتجعل مسامك أكبر بدلاً من أصغر، تجنبي التونر الذي يحتوي على الكحول لأنه قد يجفف البشرة.

تجنب التونر التي تحتوي على الجلسرين والعطور لأنها يمكن أن تسبب الحساسية.

 

ماسك خل التفاح للبشرة

استخدمي خل التفاح على البشرة، خل التفاح هو تونر لطيف لجميع أنواع البشرة، اخلطي ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من الماء وبعد الغسل ضعيها على بشرتك باستخدام كرة قطنية، دعِ بشرتك تجف ثم اغسلي وجهك.

 

ماسك العسل للبشرة

استخدمي ماسك العسل لبشرتك، العسل الخام هو ماسك لغلق المسام المفتوحة لبشرة الوجه، ضعي العسل على الوجه وبعد عشر دقائق اغسليه بالماء الدافئ، هذا سيجعل المسام أضيق ووجهك يصبح أكثر نضارة وشبابًا.

أكمل روتين تنظيف الوجه عن طريق ترطيب البشرة، حاولي دائمًا استخدام مرطب جيد لإبقاء مسام بشرتك مغلقة، حيث يمكن أن يتهيج الجلد الجاف ويؤدي إلى تضخم المسام، اختاري مرطبًا خاليًا من الكحول ولا يحتوي على عطور أو مواد كيميائية زائدة، حتى تتأكدي من أن بشرتك غير متهيجة.

هذه بعض الماسكات التي تساعدك على الحصول على بشرة رطبة ويجعلك تتخلصين من جفاف بشرتك وجعلها نضرة ومشرقة دائماً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أسباب حساسية الضوضاء والعلاجات

حساسية الضوضاء إنه ضعف سمعي يجعل من الصعب التعامل مع الأصوات التي تسمعها كل يوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.