مـــ.ـالك توتنهام يقـــ.ـف حائــلاً بين مانشستر سيتي وهاري كين

كشفت صحيفة “تليجراف” البريطانية اليوم، أن مالك توتنهام هوتسبير، دانييل ليفي، يقف حائلاً بين مانشستر سيتي وهاري كين نجم الفريق الأول لكرة القدم.

مالك توتنهام يقف حائلاً بين مانشستر سيتي وهاري كين

تعمل إدارة توتنهام هوتسبير على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم الجديد وبالأخص البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

كما يأمل نونو سانتو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير في الحفاظ على لاعبه هاري كين، نجم منتخب إنجلترا وهداف البريميرليج الموسم المنصرم 2020/2022، من المطامع الخارجية، من أجل المنافسة بشكل قوي هذا الموسم.

ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على خدمات نجم منتخب إنجلترا، هاري كين، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف بطل البريميرليج، كما طالب هاري كين الرحيل من إدارة توتنهام بسبب رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن مالك نادي توتنهام هوتسبير لم يعد يرد علي اتصالات إدارة مانشستر سيتي بشأن رغبتها في التعاقد مع هاري كين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد التقرير أن دانييل ليفي سيقف حائلا بين كين والسيتي وسيحاول بقاء المهاجم الانجليزي الموسم المقبل لحاجة الفريق الاول لقدراته.

كما أكد التقرير الذي نشرته الصحيفة البريطانية، أن دانييل ليفي سيقف حائلاً بين مانشستر سيتي وهاري كين وسيحاول بقاء المهاجم الانجليزي الموسم المقبل لحاجة الفريق لخدماته.

عن admin

شاهد أيضاً

غضـ.ـب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصـ.ـريحات ليوناردو

كشفت تقـ.ـارير صحفية إسبانية اليوم، عن وجود غـ.ـضب عارم داخل ريال مدريد بشأن تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.