محمد رمضان يــــ.ـرد على أزمة الطيـ.ـار الــ.ـراحل

رد الفنان محمد رمضان، الساعات الماضية، على أزمته مع  الطيار الراحل أشرف أبواليسر، بعد بتغريمه 6 ملايين جنيه لصالح أسرة الطيار، وذلك  في بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقال محمد رمضان: “فكرة لوي الدراع وإنك تاخد حاجة من حد بطريقة فيها ابتزاز ده مش ثقافتنا ولا تربيتنا.. إحنا صعايدة وشعبيين.. نساعد الناس بكل الحب والاحترام”.

وأضاف: «إنما حد يهددك ويقولك لو مدفعتش حاجة معينة هلجأ للسوشيال ميديا والإعلام هتقوله روح، وما دام القضية وصلت للقضاء، يبقى خلاص موضوع ينتهى في القضاء”.

واختتم: “في حالة الموضوع يخرج بعيد عن القضاء، نرجع لنقطة الصفر أن الشيء اللي بتهديه لطرف الآخر يكون نابع بكامل حريتك مش بطريقة فيها أمر”.

 

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد قضت في وقت سابق بإلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبة اليسر والتي يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة “صورة الطائرة” بدفع 6 مليون جنيه.

وطالب محامي الطيار الراحل، محمد رمضان بتعويض موكله نظرا للأضرار المادية بسبب الصورة التي نشرها الفنان على متن الطائرة التي كان يقودها الطيار أشرف أبو اليسر، وقال وقتها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

الدعوى التي رفعها المحامي، ذكرت أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله للترويج لنفسه بنشر فيديو لأغنية جديدة له اسمها “مش بتفتش في المطار” مستغلا صورة الكابتن أشرف أبو اليسر في مشهد وهو يستعرض بقيادة الطائرة.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.