مشاهد من حفــ.ـل زفـ.ـاف علي غزلان

احتفل اليوتيوبر والطبيب علي غزلان، الساعات الماضية بحفل زفافه على ملكة جمال مصر فرح شعبان، داخل إحدى القاعات في واحد من أكبر الفنادق بالقاهرة على النيل

وشهد الحفل العديد من المشاهد الذي جعله يتصدر مؤشرات التريند الساعات الماضية، ويصبح حديث السوشيال ميديا.

واختار العروسان، قاعة كبيرة مفتوحة «أوبن إير» صممت بتكاليف عالية، لتشبه مدينة الثلج، حيث اختار القائمون على التصميم ديكورات تلائم احتفالات الكريسماس، وغلب عليه اللون الأبيض، مع سقوط الثلج خلال ممر الدخول.

كما شهد الحفل قبل انتهائه، تجمع الحضور حول البوفيه المفتوح، وبدأوا بالتشابك فيما بينهم في محاولات لاقتناص أكبر قدر من الأصناف المقدمة، والتسابق فيما بينهم على أخذ أنواع الطعام المختلفة.

فيما ظهرت فرح شعبان عروس علي غزلان، خلال الصور المنشورة، وهي تتألق بفستان زفاف ساحر وعلق على الصور وكتب: “فستان مرصع بالألماط”، وفضلت أن تضع القليل من اللمسات لجمالية البسيطة التي تبرز ملامحها، أما عن تسريحة الشعر فتركت شعرها منسدلا على ظهرها.

من جانبه، وجه اليوتيوبر على غزلان، رسالة مؤثرة لوالديه، بعد زواجه من فرح شعبان، وقال فى تدوينته الموجهة لوالديه عبر حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك”، “أمي وأبويا، هعيش طول عمري خدام تحت رجلكم، ربيتوني أحسن تربية ومبخلتوش عليا ولو حتي بالنصيحة، طلعتوني راجل أعتمد علي نفسي وأشيل المسئولية، شكراً لإيديكوا اللي ربتني واللي شالت هم كتير”.

وقال على غزلان، فى رسالته التى نشرها مع صورة من يوم الخطوبة برفقة والديه وعروسه، “آخر ليلة في سريرى، رفوف دولابي بقت فاضية وهدومي اتنقلت لبيتي التاني، قفلت النور والكل نام .. بس أنا مش عارف أنام مشاعر مضروبة في الخلاط، فرح، خوف، مسئولية، رهبة، ارتباك، بكره هبدأ حياة جديدة مع اللي اختارها قلبي .. بس في اتنين مينفعش متكلمش عنهم، أمي وأبويا، هعيش طول عمري خدام تحت رجلكم ، ربيتوني أحسن تربيه ومبخلتوش عليا ولو حتي بالنصيحة.. طلعتوني راجل أعتمد علي نفسي وأشيل المسئولية”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.