مصطفى فهمي يفــ.ـاجئ الجميع..!

أثارت فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، حالة من الجدل الواسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إصدار بيانها الذي كشفت فيه عن عدم علمها بطلاقها، كما أنها اتهمته بإغلاق هاتفها حتى يمنعها عن التواصل مع الأخرين.

مصطفى فهمي يفاجئ الجميع ويرد على اتهامات طليقته فاتن موسى

فقام الفنان مصطفى فهمي، بالرد على طليقته من خلال مكتب المحامية سناء لحظي بداعي موكلها في القضايا، والتي أصدرت بيانا تكشف فيه جميع التفاصيل، وجاء البيان كالآتي:

“ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف. والتباعد بدون تجريح، فما أسهل التجريح والاتهام وما أصعب أن يصون الإنسان للآخرين سيرتهم وصورتهم حتى بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدون من أنهم لن يستمروا رفقاء الدرب، والناس في هذا فريقان، منهم من يحب أن يظهر نفسه ضحية ويكون هذا غالبا عكس الحقيقة!!!!!!!! ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الآخر الذي اختلف معه مهما كلفه الأمر.

وإيماء إلى تصريحات السيدة فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي:

نفيد علم سيادتكم بالآتي:

  • أن الفنان مصطفي فهمي قام بتطليق السيدة/ فاتن بتاريخ٢٠٢١/١٠/٢٦ بعد زواج دام حوالي أربع سنوات تقريبا، حيث تم الزواج في ٢٠١٧/٨/٦.
  • أن إعلان السيدة فاتن بإشهاد الطلاق تم رسميا، وذلك بالإضافة إلى الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وأكدته وكيلة الفنان.
  • أن الفنان مصطفي فهمي لم يمانع مطلقا تسليم مطلقته جميع حقوقها القانونية والشرعية سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا، وكذلك السيارة المهداة منه لها وجميع أغراضها فور وصولها إلى القاهرة أو تحديد وكيل لها لاستلام جميع مستحقاتها.
  • أن الفنان مصطفى فهمي لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق باعتبار ذلك أمورا شخصية تخص الطرفين فقط إلا إذا اضطر إلى ذلك.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.