مفاجـ.ـأة نجمة مسلسل الحاج متولي المشـ.ـردة

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد إعلان مؤسسة “معانا” لإنقاذ إنسان، بوجود الفنانة مروة، والتي كانت إحدى الممثلات في مسلسل  “عائلة الحاج متولي “، مشردة في الشوارع ووضعها سيء و فى حاله يرثى لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور مروة وهي تجلس في الشارع وتدخن السجائر، حيث أشارت المؤسسة إلى تعرضها لصدمة نفسية حاده بعد وفاه والدتها.

مفاجأة من العيار الثقيل.. نجمة مسلسل الحاج متولي المشردة «طلعت مليونيرة»

ومؤخرًا فجر صياد يدعى بهاء علي سالم، جار الفنانة مروة، مفاجآت نارية عن حياتها الشخصية، قائلًا إن مروة لم تكمل علاجها النفسي في مصحة المعمورة للصحة النفسية،و إنما خرجت دون علاج كامل.

وأشار سالم، إلى انه كانت مشكلتها الرئيسية هي الإدمان والعنف، قائلًا :” اخواتها بعتوا ابن خالتها للمصحة يدخلها سجاير ومخدرات، عشان تفضل مدمنة زي ما هي ومتتعالجش”.

وأضاف سالم: “مروة كانت متجوزة وعندها شقة وعربية وفلوس تقريبا 2 مليون جنيه، وأخواتها عايزينها تعبانة نفسيا عشان يقدروا يستولوا على الفلوس دي لما تموت”.

من جانبه، خرج  محمود وحيد، مدير مؤسسة معا لإنقاذ إنسان، عن صمته، قائلًا: “ليها أخ بالفعل بيشتغل على توك توك، وظروفه سيئة، ومش عايز يبقى مسؤول عنها وراميها وبايعها”.

وتابع وحيد: “إحنا عندنا متابعة لمدة 3 شهور، ولو انتكست بنرجع ناخدها ونعالجها تاني، وأصلا في 3 جهات بتتابع الحالة”.

وأكد وحيد أن شقيقتها تعتقد أن الدار مسؤولة عن ما تردد عن كون «مروة» تمتلك ملايين الجنيهات وهذا ليس صحيحا.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.