منة شلبي تتــ.ـهم ممرضتين بالإهمال!!

حررت الفنانة منة شلبي محضرا بقسم شرطة الغردقة، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي في تمريض والدتها الفنانة زيزي مصطفى أثناء تلقيها العلاج والرعاية الطبية بإحدى المستشفيات.

واتهمت منة شلبي الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح كانت والدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة مما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

وتبين أن الممرضتين تابعتان لإحدى الشركات الطبية بمنطقة الجونة، واستعانت بهما منة شلبي لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها بمنطقة الجونة بالغردقة.

وفي وقت سابق، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بارتباط الفنانة منة شلبي، بعد تداول صور لها بفستان الزفاف، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين جمهورها.

وبالبحث تبين أن تلك الصور المنتشرة، هي من كواليس مشاركة منة شلبي في فيلم “بنات وسط البلد”، وأن كل تلك الأنباء هي شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكانت منة شلبي تحدثت بصراحة في مسألة زواجها خلال وجودها في برنامج «صاحبة السعادة»، لتشدد على أن فكرة تأخر الزواج لا تزعجها فهي لن تتزوج لمجرد أن ترضي الناس، مشيرة إلى أنها تنزعج من أسئلة البعض لها عن موعد زواجها في حين أن الأمر “قسمة ونصيب”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.