ندى الكامل تخــ.ـذل الفيشاوي وتتخلى عنه

أثارت ندى الكامل حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي بشكل رسمي عبر انستجرام مما أثارتاستعطاف الجمهور معها، وذلك بالتزامن مع مرض والدته الفنانة سمية الألفي.

 

حيث كشف مصدر مُقرب من أحمد الفيشاوي، التفاصيل الكاملة للانفصال،حيث قال أنّ انفصال الفيشاوي عن ندى الكامل، حدث بالفعل من قبل أيام، لذلك لم تظهر برفقته في العرض الخاص لفيلم «ريتسا» منذ أسبوعين، مما تسبب في حالة حزن شديدة للفيشاوي.

رفضت الانتظار مع أحمد الفيشاوي للاطمئنان على صحة والدته

وأوضحت المصادر، أنّ أحمد الفيشاوي، حاول كثيرا حل هذه الخلافات بينه وبين ندى الكامل، إلا أنها تمسكت بموقفها في الانفصال دون رجوع، وأنّها رفضت الانتظار حتى تطمئن الأسرة على صحة الفنانة سمية الألفي، حيث أنها تُعاني من أورام سرطانية.

وأشارت المصادر، إلى أنّ سمية الألفي حرصت على التخفيف عن نجلها أحمد الفيشاوي بسبب غياب ندى الكامل، إذ تحاملت على آلامها، وساندته في العرض الخاص لفيلم ريتسا.

وتابعت المصادر، أنّ أحمد الفيشاوي، رفض التسجيل مع القنوات في ذلك الوقت، منعًا لسؤاله عن غياب ندى الكامل، إذ دخل مسرعًا إلى قاعة العرض بعيدًا عن الكاميرات، مشيرا إلى أنه كان في حالة حزن شديدة للغاية.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.