نيللي كريم تكشف سر مكالمة جمال العدل لتعجيل زواجها

كشفت الفنانة نيللي كريم، كواليس زواجها من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وسر مكالمة جمال العدل بتعجيل زواجها، وذلك خلال لقائه ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة “سي بي سي”.

حيث قالت نيللي، خلال لقائه ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة “سي بي سي”: “في أول يوم اتعرفنا فيه على بعض كان بينا مزاح، وبعد 3 أيام من التعارف قاللي تتجوزيني يا نيللي”.

زواج نيللي كريم

نيللي كريم
وقال هشام عاشور خلال لقائه ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة “سي بي سي”: “كانت مترددة ومش عارفة ترد بس أنا مسكتش وفضلت مُصر على زواجها”.

نيللي كريم تكشف سر مكالمة جمال العدل لتعجيل زواجها

ولفتت نيللي كريم: “مكالمة من المنتج جمال العدل كانت سببًا في تسريع الزواج.. كنا في الساحل الشمالي ولقيته بيكلمني إنتي كنتي مع حد وماسكين إيدين بعض والموضوع كان مضحك جدًّا فضحكت وقلت له حصل، وقتها هشام عاشور دخل في المكالمة وأنا بقولك يالا نتجوز”.

وتابعت: “مكناش عايزين نعمل فرح وقلنا نكتب الكتاب بحضور 10 أفراد ونسافر أمريكا، قعدنا نحسبها وصلنا لـ18 شخصا، بعد كده ناس عرفوا وكلموني وقالوا لي: إحنا جايين، وفجأة الخبر اتنشر، وفي الحقيقة عمري ما اتبسطت كده فى حياتى، وحبيت الإسكواش قوي بعد زواجي من هشام، لعبة صعبة محتاجة ذكاء ولياقة وقوة وتركيز”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.