هذه ث.روة دلال عبد العزيز بعد رحيلها

كم تبلغ ثروة سمير غانم ودلال عبدالعزيز … عقب رحيله عن الوسط الفني المصري، مال الفنان سمير غانم تكشف للمرة الأولى، حيث إنّ الصّدمة كانت في مدى ضخامتها، إذ يقال إنّه بات من أثر الأثرياء في مصر حتى الآن عادل إمام ومحمد رمضان ورامز جلال

كم تبلغ ث.روة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وصلت ثروة سمير غانم بحوالي مليار ونصف جنيه مصري على حسب قليل من المناشئ والمواقع الإلكترونية المختصة بذاك الشّأن.

ذاك المسألة، يدعنا نسأل عن فرصة حصول مش.اكل قريبة بين إيمي ودنيا سمير غانم بخصوص توزيع الثّروة، فهل توجد العلاقات على شأنها؟

ذاك وإنّ م.وت المطرب المصري القدير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 أحدثت ص.دمة وح.زن كبيرين في الوسط الفني والجماهيري.

وبعد الظن أن ع.لة مصرع سمير غانم هو مض.اعفات ف.يرو.س ك.ورون.ا، خرج الفنان المصري حسن الرداد قرين إبنة المسافر الفنانة المصري إيمي سمير غانم عن ص.مته ليص.دم الحش.د بخصوص دافع الهلاك الأساسي.

ونشر حسن الرداد ص.ورة للراحل عبر صفحته الخاصة على انستغرام وعلّق بالقول:”إنا لله وإنا اليه راجعون وعلةًا حمايَ الغالي واطيب انسان قابلته في حياتى، ارجو قراءة ال.فاتحة على روح.ه الط.اهرة والصلاة له بالرحمة إن شاء الله

سمير غانم من مواليد كانون الثاني عام 1937، تخرج في كلية الزراعة بجامعة العاصمة المصرية القاهرة، وفي مطلع مشواره الفني التقى جورج سيدهم والنزيل أحمد، وكونوا سويا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”.

تلك الفرقة التي لمعت بشدة وإستطاعت أن جذب الحذر، وقدمت العدد الكبير من الإجراءات المسرحية والسينمائية الناجحة للغاية، ومازال الحشد مرتبطا بها حتى اللحظة.

وبعد مغادرة الضيف أحمد دام سمير غانم بمرافقة جورج سيدهم، إذ قدما جميعا مجموعة من المسرحيات كان أبرزها مسرحية “المتزوجون”، ولم يتوقف سمير غانم عن المنح، حيث دام وحده نجما من نجوم الكوميديا، وقدم الفوازير والاستعراضات، والشخصيات التي لاقت استحسان الجمهور.

وقدم الراكب زيادة عن 300 طرح فني آخرها ظهوره في مسلسل “مقابل الحدوتة تلاتة” بمرافقة ابنته دنيا سمير غانم، في حين كان ظهوره الأخير على الشاشة طوال شهر رمضان بواسطة حملة دعائية إشترك فيها إلى جوار قرينته دلال عبد العزيز وابنته إيمي سمير غانم.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.