هرب فوراً.. ما طلبته وفاء السيد من عريسها جعله يهرب منها دون رجعة!!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

حلت الفنانة وفاء السيد ضيفة على برنامج تقدر مع الإعلامي محمد الغيطي ، حيث كشفت عن موقف طريف مع أحد المتقدمين للزواج منها .

وقالت وفاء السيد في البرنامج أنها عادت على الصيام يومين فى الاسبوع ، وأداء فروض الصلاة ، وهو ما جعل إحدى صديقاتها ترشحها لشخص يرغب فى الزواج .

وتابعت أن هذا الشخص قام بالتواصل معها بناءاً على التزامها ، وحين طلبت منه ان يقوم بصلاة استخارة ، اختفي ولم يعاود الاتصال بها . وكانت قد حلت الفنانة وفاء السيد ضيفة في برنامج “بنت البلد” مع الفنانة نشوى مصطفى، المُذاع على قناة “صدى البلد” وكشفت العديد من الأسرار التي جعلتها تبتعد عن الأضواء خلال الفترة الماضية . وقالت الفنانة وفاء السيد، إنها غابت عن الأضواء والسينما حوالي 14 سنة منذ 2008 تقريبًا، لافتة إلى أن آخر عمل قدمته في السينما كان مع عادل إمام (دور جانيت في فيلم حسن ومرقص)، حيث كان زملائها في الوسط يحسدونها على العمل مع الزعيم.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي مرض شيرين عبد الوهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.