هــ.ـجوم على حنان ترك بسبب شجرة الكريسمـــ.ـاس

حالة من الهجوم الشديد شنها  عدد من نجوم الفن، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الأخير، عى الفنانة حنان ترك، بعد تداول منشور لها بشأن تحريم الاحتفال بأعياد الميلاد، وعدم شراء شجرة الكريسماس.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بتداول منشور يحمل اسم الفنانة حنان ترك، يقول: «بلاش صور مع شجرة الكريسماس وبلاش صور مع أي مظاهر معموله للاحتفال بالكريسماس، وبلاش نشتري لأولادنا لبس في حاجة بتدل على الكريسماس أو بابا نويلبلاش الكريسماس بالذات ليه؟”.

وتابعت: “عشان احتفال الكريسماس عيد ميلاد الرب يعني ضد ديننا وعقيدتنا أننا نحتفل به، بلاش نحتفل ومتتكسفوش أنكم تقولوا للناس مينفعش إحنا كمسلمين نحتفل بالكريسماس”.

من جانبه، هاجم الفنان مراد مكرم، حنان ترك، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يا مسلمين، ما تحتفلوش بالكريسماس، ما تعملوش شجر كريسماس في بيوتكم ما تحتفلوش برأس السنة الميلادية.. كل دي بدع، يا مسحيين ما تحتفلوش برمضان، ما تشتروش وما تعلقوش فوانيس في بيوتكم، ما تشتروش حلاوة المولد والأعياد المصرية القديمة زي شم النسيم كفر.. أيوة كده.. الخطوة الجاية بقي يا حلو ما تتعاملوش مع بعض، ما تشتروش من بعض، والخطوة اللي بعديها اكرهوا بعض وولعوها نار».

وتابع: «كان غيرك أشطر يا غبي منك له.. إحنا عايشين مع بعض بقالنا 1400 سنة بنحب بعض وبنتخانق زي الأخوات ما بتتخانق، فينا الوحش بس الأغلبية حلوة وهم سر تألق مصر مهما حصلها من ظروف.. أنتم إلى مزبلة التاريخ، وتبقى مصر قوية بشعبها.. مسلميها ومسيحييها إيد واحدة ضد الجهل والتخلف والغل والعملاء إلى يوم الدين».

ايضًا نشر الفنان وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: «معلش بقى يا حنان أنا بحب أحتفل بالكريسماس جدا.. وقعت منك دي».

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.