هل تتذكرون «أشكيناز» ابنة الحاج متولي…!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، صورة للفنانة شيرين عبد الدائم، والتي جسدت شخصية “أشكيناز”، في المسلسل الشهير “عائلة الحاج متولي” والذي تم عرضه عام 2001 وحقق نجاح كبير.

وجسدت شيرين في المسلسل، شخصية ابنة  الفنان نور الشريف من زوجته “مديحة” التي أدت شخصيتها الفنانة سمية الخشاب.

بعد غياب 20 عامًا| لن تصدق كيف أصبح شكل أشكيناز ابنة الحاج متولي.. صدمة للجميع

وبعد غياب 20 عاما عن الساحة الفنية، ظهرت شيرين عبد الدائم من جديد عن الساحة، ولكن بشكل وملامح مختلفة، حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب.

وتفاعل الجمهور مع شكل شيرين عبد الدائم، في الصورة المتداولة مؤخرًا متغزلين بجمالها، مشيرين إلى أن ملامحها اختلفت عن السابق.

وفي وقت سابق، تعرّض الفنان مصطفى شعبان إلى الانتقادات من أحد مُشاهدي مسلسل «الحاج متولي»، حول جانب من شخصية «سعيد»، التي قدّمها بالعمل الدرامي، إذ لفت إلى عدم اقتناعه بالعلاقة التي جمعت «سعيد» بـ«سميرة»، وهي الفنانة نورهان، وكيف استطاع إخفاء معلومات عن والده الحاج متولي بالمسلسل منعًا لمعرفة سميرة بأنه ابن رجل ثري.

من هنا، شارك الفنان بالتعليق عبر صفحته عبر «فيسبوك»، الذي جاء خلاله: «إزاي في مسلسل الحاج متولي سميرة معرفتش إن سعيد ابن الحاج متولي مع إنه كاتب اسمه على المحل غير كده مثلا وهما بيمتحنوا مبيشوفوش أسامي بعض.. كمان هي اللي جابتله نتيجته».

ويرد «شعبان» مُعلقًا على التساؤل ضاحكًا: «المخرج عاوز كده».

يذكر أن المسلسل من الأعمال التي لم ينساها الجمهور رغم مرور سنوات طويلة على عرض العمل الدرامي، الذي عُرض عام 2001، وهو بطولة الفنان الراحل نور الشريف، والفنانات ماجدة زكي وغادة عبدالرازق وسمية الخشاب.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.