هنا شيحة «بدون مكيــ.ـاج» في أحدث ظـ.ـهور..

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعب صورة جديدة للفنانة هنا شيحة، وذلك بعدما قامت بنشرها من أحدث ظهور لها لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة هنا شيحة، في الصور المنشورة، بإطلالة جذابة، واعتمدت على جمالها الطبيعي، حيث ظهرت بدون مكياج، مما أثار تساؤلات عدد كبير من الجمهور بسبب تغير ملامجها بشكل كبير، وأنهالت التعليقات التي تؤكد أن ملامحها بدت أكبر كثيرا.

 

 

يذكر أن آخر أعمال هنا شيحة مسلسل “فارس بلا جواز” بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، رندا عبدالسلام، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

هنا شيحة توجه رسالة حب لأسرتها

 

 

وعبرت «هنا» عن حبها الشديد لعائلتها، ووجهت رسالة لهم قائلةً: «إلى أمي وأبي وأخوتي.. شكراً لأبي وأمي على الحب الذي منحتماه لنا وبقي معنا وكبر معنا.. امتلاكك أخوات بنات نعمة لا تُقارن.. إنها هبة من الله ولا نحتاج كلمات تُعبّر عن امتلاكك أخوات.. أن تشعر بأنك بخير دائماً».

وأضافت: «أحبكم يا أخوتي حباً فوق الوصف، دائماً بجانبي وفي ظهري، ودائماً أبعث رسالة حب لأخوتي، وأبي وأمي اللذين ربيانا بهذه الطريقة.. أن نبقى نحن الأربعة قبل أي شيء في العالم.. دائماً أفتخر بأسرتك».

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.