ياسمين صبري ترد على والدها وتفجر مفاجأة تصدم الجميع

الة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الأخيرة، وتصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، مؤشرات التريند  بعد الهجوم الواسع الذي شنه عليها والدها بعد رفضها حضور حفل زفاف شقيقها.

من جانبها خرجت ياسمين صبري عن صمتها وكشفت عن طبيعة علاقتها مع والدها، وذلك خلال لقائها في برنامج ABtalks مع أنس أبو خوش.

ياسمين صبري ترد على فضيحة والدها بأسلوب غير متوقع.. فجرت مفاجأة

وقالت ياسمين صبري إنها عاشت طفولتها مع جدها وجدتها من ناحية الام نظرا لانفصال والديها وهي بعمر عامين.

أما عن علاقتها بوالدها قالت : “مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسئولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها”.

 

 

 

 

 

وأشارت صبري، إلى أنها لم تكن تملك الرفاهية التي يملكها الأطفال في مثل عمرها بل كانت جدتها تربيها مثل والدتها نظرا لسفر الام التي كانت بطلة في السباحة.

وفي وقت سابق، قال الدكتور أشرف صبري، والد ياسمين،: «لم أتخيل أن يكون إنسان جاحدًا بهذا الجحود، لا أعلم لماذا لم تحضر زفاف أخيها الأمر كان بدون أي أسباب أو مقدمات».

وتابع:«عندما أرى ابني الكبير يبكي ليه يعملوا فيا كده؟ ده أنا بحبهم وحسيت إني عاوز أكسر الدنيا وأعمل حاجات كثيرة لأن الرجل عندما يبكي أمر أقوى من بكاء المرأة».

وأضاف: «هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سمعت عن سيدة المطر.. طب أقفي جنب أخوكي، إيه الكلام غير الصادق من الداخل ده؟ أنا حزين وقلبي محروق وربما الموقف يكون مثلا للعديد من الناس التي تحظى بشهرة لتكون أكثر قربا من أهلها».

 

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.