ياسمين عبد العزيز تُغـــ.ـضب الجمهور بهذا الفعـ.ـل!

تسببت الفنانة ياسمين عبد العزيز في إثارة غضب الجمهور بعدما كواليس معاناتها مع المرض، وذلك اثناء استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي للمرة الأولى اليوم، الأربعاء، فى برنامج “معكم”، على قناة cbc، بعد شفائها من الحالة المرضية الحرجة.

حيث رفضت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الحلقة، أن تكشف عن اسم الطبيب المتسبب في أزمتها الصحية، مما أثار حالة من الاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خوفا من أنه يكرر نفس الخطأ مع سيدات اخريات، وطالبوها بالكشف عن اسمه بشكل صريح للحذر منه.

حيث قالت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة: “وأنا تعبانة قلت هرفع قضية على الدكتور، بعدما خفيت فكرت وقلت: الدكتور ده هو اللى ولدنى فى بنتى.. ربنا سترها معايا بعد ما كنت هموت.. واللى حصل كان فيه سبب وحكمة.. عشان كدة ماينفعش أروح أرفع قضية.. أكيد مش قاصد”.

ياسمين عبد العزيز تروي تفاصيل معاناتها مع المرض

قالت ياسمين عبد العزيز في بداية حديثها: “مكنتش عارفة إن فى يوم هطلع فى برنامج أتكلم فى حاجة زى كدة، كنت داخلة أعمل عملية بسيطة جدا ومش أول مرة أعملها، عملتها 5 مرات، وكنت أعملها وأمشى على طول وأروح شغلى ومحدش يعرف حاجة”.

وأضافت، قائلة : “كان الدكتور بيقولى إزاى تستحملى الوجع ده إنتى بطلة، وأنا بطبعى مش شكاية، روحت أعمل العملية، قلت للدكتور العملية هتاخد قد إيه، قال ساعتين أو تلاتة، كان معايا أحمد وابنتى وصاحبتى، دخلت عملت العملية وكان فيه عملية أخرى فى نفس الوقت، يعنى فى شهرين عملت 4 عمليات، دكتور التجميل بيجمل بطنى، طلعت من العملية بألم رهيب جدا وبصرخ وأقول أنا بموت”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.