يسرا رفضت تقديمه وتجاهله الحضور..

من مصار مطلعة علمت ان النجم المصري محمد رمضان انتابه شعور بالغضب والاستياء، بعد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلقت فعالياته في الـ 14 من أكتوبر الجاري، بسبب سوء المعاملة التي وجدها من صُنّاعه، رغم أنه حضر إلى الجونة بحماسة شديدة لإحياء “الأفتر بارتي” الذي تم إسناده إليه، وبناء عليه قام بتسجيل أغنية خاصة لتقديمها خلال الحفل، وتوقع أن يكون نجم الليلة وأن يتصدر المشهد كعادته.

ولكن ما حدث كان عكس توقعاته تماما؛ إذ واجه سوء معاملة وتجاهلا شديدا لشخصه وفقرته، وذلك عندما رفضت النجمة يسرا تقديمه قبل دخوله للمسرح لإحياء الحفل عن عمد بحسب ما أكدته مصادر لـ”فوشيا”.

وأوضحت المصادر أن “يسرا فوجئت بطلب مقدمة الحفل ناردين فرج لها بالصعود إلى المسرح برفقة رجل الأعمال ومؤسس المهرجان سميح ساويرس، وبذكاء شديد نجحت يسرا في أن تخرج من ذلك المأزق، وتداركت الموقف الذي وضعتها فيه المذيعة، وقالت إنها لا تعرف سبب صعودها، ولكنها سوف تستغل الفرصة لتهنئة أحمد السقا عن تكريمه، بينما تحدث ساويرس عن أهمية المهرجان وغادر الثنائي المسرح، وبعدها قامت ناردين بتقديم محمد رمضان بكلمات مقتضبة”.

وبمجرد دخول محمد رمضان وتقديمه لأغنيته “جو البنات” التي أعدها خصيصا للحفل من خلال عرض ضخم، تجاهله الحضور في مشهد غريب حيث لجأ بعضهم للنظر في هواتفهم، والبعص الآخر أظهر أنه غير مهتم.

ولم تكن المواقف السابقة هي فقط ما تعرض له رمضان في المهرجان؛ إذ بمجرد أن انتهى من تقديم أغنيته حاول أن يلقي كلمة، ولكن تم قطع الأضواء عليه بشكل مفاجئ، وهو ما عرضه للإحراج الشديد.

كذلك، لم تحظ أغنيته “جو البنات” بالنجاح المتوقع؛ إذ انتقد الكثيرون “التريو” الذي جمعه بالمطرب المغربي نعمان بلعياشي والموسيقي العالمي ريد وان، كما وصف البعض اختياره بكونه غير موفق وأن الأغنية غير مناسبة لتلك الفعالية.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.