ٌٌآخر ظـ.ـهور للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد شفائها تماما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الاخيرة، صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، في أحدث ظهور لها، بعد تعافيها وخروجها من المستشفى.

وظهرت ياسمين عبد العزيز، في الصور المتداولة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، بإطلالة خطفت أنظار الجميع.

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تكون هذه الصور التقطت بعد شفاء ياسمين وعودتها إلى مصر مؤخرًا، بعد المرور من ازمتها الصحية الاخيرة.

 

ولم يتم التأكد حتى الآن من عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر، ام مازالت في سويسرا، حيث لم يخرج زوجها بأي تصريحات جديدة توضح هذا الأمر.

وفي وقت سابق، قال الفنان أحمد العوضي، أنه يستعد للسفر مرة أخرى غدًا إلى مدينة جنيف بسويسرا من أجل الاطمئنان ومتابعة حالة زوجته بعد إجراء عملية جراحية خطيرة في مصر.

و نفى الفنان العوضي فى تصريحات صحفية، ما تردد حول عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز الى مصر بصحبته، وعلق قائلا: “عدت بمفردى لإلتزامى ببعض الأمور وانتهيت منها فى عجاله لأعود سريعا الى زوجتى”، مشيرا إلى أن حالتها مستقرة وستعود إلى البلاد فى وقت قريب.

ومؤخرًا نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على فيس بوك قائلة ” جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمدلله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمدلله وعاوزاكم تتطمنوا”.

وأضافت ” رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله”.

وأتمت “كلمة شكرا قليلة اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

عن admin

شاهد أيضاً

كواليس ليلة طلاق دينا الشربيني وخروجها «مطرودة» من منزل عمرو دياب

أثارت قصة انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب، جدل واسع وتساؤلات عدة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.